Number of topics and articles: 252
I'm embedded systems engineer, Mozilla rep, blogger and writer, Violinist. I have a passion for technology, science and arts. Founder of mookhtabar. In my area, the people call me a scientist but I call my self a thinker.

كثير من الناس ليسوا مدركين تماما قدرتهم في الرياضيات

كثير من الناس لا يدركون قدراتهم الحقيقية في الرياضيات، وبمعرفة هذه القدرات يجب أن يتم النظر في تقييماتهم ونتائجهم في الحياة. 

 

الرياضيات هي واحدة من أكثر الأنشطة كرها من قبل الطلبة. ذلك ربما يرجع إلى أسلوبها المنطقي في التعامل مع كميات، والأشكال، والترتيبات، ولكن الجزء المثير للاهتمام في الحياة هو أن العديد من الناس ليس لديهم أدنى فكرة عن قدراتهم المتعلقة الرياضيات، أي أنها قد تعتقد أنها جيدة في الرياضيات لكنها لا، والعكس بالعكس.
 
وقد وجد علماء النفس من جامعة ولاية أوهايو أن ما يقرب من واحد من كل ثلاثة أشخاص يعتقدون أنهم جيدون في الرياضيات ولكن نتائجهم هي في النصف السفلي من اختبار موضوعي في الرياضيات. في المقابل، ما يقرب من خمس من الناس يعتقدون أنهم سيئون في الرياضيات ولكن نتائجهم هي في النصف العلوي من اختبار موضوعي في الرياضيات.
 
الرياضيات على الورق
 
ومع ذلك، هناك جانب آخر من هذا وهي مواقف الحياة الحقيقية وليس موضوعي إختبار في الرياضيات. 
  فيمكن للناس، الذين يعتقدون أنهم جيدون في الرياضيات، والذين تظهر عليهم الكفاءة الرقمية أن تساعدهم في مواقف الحياة الحقيقية بالإضافة فهذا  جيد من حيث  الحسابات الشخصية، ويكونون أكثر عرضة للقيام بمهام صعبة في الرياضيات  بالمقارنة مع الناس، الذين يعتقدون أنهم ليسوا جيدين في الرياضيات.وهذه لها انعكاسات هامة على الحياة اليومية.

والناس الذين لديهم مهارات أدنى في الحساب الشخصي قد لا يخططون كيف يدفعون الضرائب في الوقت المحدد وتتراكم عليهم الديون أو أنهم لا يقومون بخيارات مدروسة بشأن التأمين الصحي لأنهم يتخلون تماما عن هذا بسبب مواجهتهم للعديد من الأرقام. 
 
وخلص الباحثون إلى أن "الكفاءات الرقمية ينبغي أن تستخدم بطريقة أكثر استهدافا لفهم آلياتها المتعددة في تقييم الناس، والخيارات، والنتائج الحياة".

بيترز، E.، وBjalkebring، P. (2014). متعددة رقمية الكفاءات: عندما يكون عدد ليس مجرد عدد مجلة الشخصية وعلم النفس الاجتماعي DOI: 10.1037 / 

No comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel