close
menu
 Walid Amriou

The website and the blog of Walid Amriou

You can use the translate tool

روح الإبتكار .. إنطق، جرب وإبتكر

  • access_timeMonday, January 5, 2015
  • comment0 تعليقات
  • remove_red_eye مشاهدات

  • عندما نقول الإبتكار فإننا نتحدث عن خلق طرق جديدة في مجالات عديدة، الإبتكار هو ان يكون لديك الشغف، الحب، وعرق العمل الشاق. الإبتكار يعني ألا تكون مدمنا على العمل بل محبا له، أن تكون جيدا، أن تكون على القدر العالي من التركيز. الإبتكار يعني أنك حصلت على قدر كبير من الضغط ، هناك الضغط من العائلة، الضغط من الناس، قد تصل أحيانا من الضغط لأن تفقد وعيك، لكن ذلك الضغط ليس فشلا لك بل عليه أن يكون دافعا. وكما نعلم كلنا الإبتكار مبني على الأفكار، بدون الأفكار لا يوجد إبتكار فكل شيء مبني على فكرة، وهذه الفكرة لكي توجد عليك البحث عن فكرة تقدم خدمة للناس وإذا أردت إبتكار يدر عليك المال عليك البحث عن خدمة تحصل من خلالها على المال ببساطة. 
    ولكن بقي شيء مهم جدا الإصرار، أن تملك ذلك الإصرار على النجاح رغم خيباتك، الإصرار على التقدم رغم كل شيء، عليك التقدم والتقدم وأن تستمر رغم الفشل. وإحذر فالذين يسببون الفشل، الذين يشبعونك بالنقد كأنهم في حرب ضدك،، المتسكعون الذين يقضون وقتهم بحثا عن فرائس للقضاء عليها. وإحذر الرفض، أن ترفض ذاتك، ضميرك، أخلاقك، ونداء روحك!! 

    إنطلق، جرب، وإبتكر

     

    No comments:

    Post a Comment

    تبرع



    مشروعي غير ربحي، ومُموّل ذاتيًا، أنا لا أتلقى أي أموال حكومية أو من أي جهة كانت سياسية أو غيرها، كما أنّنا لا ألتمس ذلك. و بالإضافة للتمويل الذاتي، الذي يبلغ حاليا 99٪ من مجمل التمويل، أنا أعتمد على المساهمة الطوعية لمؤسسات خاصة وأفراد مثلك لتطوير المشروع وتحقيق أهدافه.

    لدعمي يمكنك الضغط هنا


    آخر مقال

    هل تستخدم شبكات التواصل الإجتماعية كل يوم؟ إذا عليك قراءة هذا Do you use social networks every day? If you should read this

    أحب أن أأخذ وقتا طويلا في التفكير في الأشياء قبل الحديث، ولو كان هذا الوقت هو سنوات بدل ساعات. تتوسع شبكات التواصل يوما بعد يوم حتى ظ...

    إقتباس الأسبوع

    إقتباس الأسبوع

    تابعني على Github

    المقالات الأكثر قراءة

    Linkedin

    تابعني على تيليغرام

    أرسل رسالتك

    Name

    Email *

    Message *

    المتابعة بالبريد الإلكتروني

    المتابعون