close
menu
 Walid Amriou

The website and the blog of Walid Amriou

You can use the translate tool

ملتقى التكنولوجيا مع الفنون: البرمجة والفن الروائي

عندما نقول برمجة الكمبيوتر فنحن نتحدث عن فن، هذا الفن هو تلقين الكمبيوتر مجموعة من الأوامر ذات التسلسل المنطقي لأبعد الحدود، برمجة الكمبيوتر بالنسبة لي ومع أني في بداياتها وأساسياتها إلا أنني رأيتها تشبه لحد بعيد متقارب مع كتابة الروايات، فأنت عندما تبرمج تضع الدوال في المكان الصحيح لوضعها وعليك أن تكون حذرا فأي خطأ في التركيب سيسبب فشل عملك كذلك بالنسبة للروايات فإن الخطأ في وضع الكلمات وتعابيرك في مكانها المناسب سيسبب تغيير معنى المقصود مما تقصد به وربما سيسبب لا محالة خروجك على الفكرة التي في رأسك ومنه فشل عملك، في كل مرة أشاهد "الترابط السحري بين الفنون والتكنولوجيا". ترابط خيالي وغريب في نفس الوقت يبين على تركيبة الأمور المذهلة التي تجعلك ما إن تتعلم شيئا منها حتى تستطيع تعلم الشيء الآخر بسهولة فقط عليك أن تعرف وبذكاء كيف تربط النقاط وقبلها النقاط التي يجب أن تربط.  

No comments:

Post a Comment

بعض العناصر في هذا الموقع مثل أزرار التنصيفات وغيرها لا تعمل في الوقت الحالي وذلك بسبب عملية تطوير وصيانة قائمة، ترقبوا الموقع بشكل أكثر تنظيما قريبا.

آخر مقال

لماذا لا يضع عازفوا الموسيقى الأندلسية الكمان على أكتافهم؟

إنني حقا أحب الموسيقى الأندلسية، فهي تشبه لحد ما الأوبرا حيث تتلى القصائد ولكن ميزة الموسيقى الأندلسية أن لديها لحنا وطابعا خاصا وممي...

شارك بقصتك

شارك بقصتك

للمشاركة تواصل معي

المقالات الأكثر قراءة

أرسل رسالتك

Name

Email *

Message *

المتابعة بالبريد الإلكتروني

المتابعون