Number of topics and articles: 248
I'm embedded systems engineer, Mozilla rep, blogger and writer, Violinist. I have a passion for technology, science and arts. Founder of mookhtabar. In my area, the people call me a scientist but I call my self a thinker.
I celebrate five years of blogging with this new design of the Website. It is simple, speed, and which focuses on content. I wish you pleasant reading :D

كنت أريد حياة فوجدت نفسي في سجن

الجميع يعيش ورغم ذلك الجميع محمل بالأحلام، يستطيع الجميع تحقيق أحلامهم إذا وجد العدل.
عندما بدأت أفكر في الأحلام وأنا في سنواتي الأولى من وجودي على كوكب الأرض، لم أفكر كثيرا بأن البقعة التي أعيش فيها من هذه الكرة هي سجن في مستقبلي، إنتهى بي الحال بأن أعيش على أكذوبة حتى كبرت.
عندما كبرت رأيت أحلامي تسافر بعيدا عني كل يوم، هذه الأولى والثانية والثالثة والحلم الألف، والحلم الألف وواحد وكل أحلامي، إنتهى بي المطاف بأن أصبحت لا شيء، لا شيء يعني أنك لا شيء كما كان يجب ان تكون، لأنه في السجن أنت لا شيء أنت مجرد حيوان تأكل وتشرب وتنام، كيف يمكن للناس أن تعيش على الكذب؟ كيف يمكن أن تستمر تلك السلسلة بلا توقف والجميع يعلم أنها خاطئة ؟.
 ورغم ذلك في ليلة ما من ليالي الخسارات إلتقيت بها، وإلتقيت بهم، غيروا حياتي بأن أعطوني الأمل بالحب، شكرا لكم لأنكم تساندونني، شكرا لك لأنك بجنبي.

No comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel