close
menu
 Walid Amriou

The website and the blog of Walid Amriou

You can use the translate tool

كنت أريد حياة فوجدت نفسي في سجن

الجميع يعيش ورغم ذلك الجميع محمل بالأحلام، يستطيع الجميع تحقيق أحلامهم إذا وجد العدل.
عندما بدأت أفكر في الأحلام وأنا في سنواتي الأولى من وجودي على كوكب الأرض، لم أفكر كثيرا بأن البقعة التي أعيش فيها من هذه الكرة هي سجن في مستقبلي، إنتهى بي الحال بأن أعيش على أكذوبة حتى كبرت.
عندما كبرت رأيت أحلامي تسافر بعيدا عني كل يوم، هذه الأولى والثانية والثالثة والحلم الألف، والحلم الألف وواحد وكل أحلامي، إنتهى بي المطاف بأن أصبحت لا شيء، لا شيء يعني أنك لا شيء كما كان يجب ان تكون، لأنه في السجن أنت لا شيء أنت مجرد حيوان تأكل وتشرب وتنام، كيف يمكن للناس أن تعيش على الكذب؟ كيف يمكن أن تستمر تلك السلسلة بلا توقف والجميع يعلم أنها خاطئة ؟.
 ورغم ذلك في ليلة ما من ليالي الخسارات إلتقيت بها، وإلتقيت بهم، غيروا حياتي بأن أعطوني الأمل بالحب، شكرا لكم لأنكم تساندونني، شكرا لك لأنك بجنبي.

No comments:

Post a Comment

تبرع



مشروعي غير ربحي، ومُموّل ذاتيًا، أنا لا أتلقى أي أموال حكومية أو من أي جهة كانت سياسية أو غيرها، كما أنّنا لا ألتمس ذلك. و بالإضافة للتمويل الذاتي، الذي يبلغ حاليا 99٪ من مجمل التمويل، أنا أعتمد على المساهمة الطوعية لمؤسسات خاصة وأفراد مثلك لتطوير المشروع وتحقيق أهدافه.

لدعمي يمكنك الضغط هنا


آخر مقال

كيف تصنع شخصا مميزا، عالما، مفكرا ... من طفلك ؟ How do you create a best person, a scientist, a thinker ... from your child?

لقد رأيت في الآونة الأخيرة في منطقتي، كيف أن هناك الكثير من الأولياء بدؤوا يولوا إهتماما كبيرا في تكوين أبناءهم ليكونوا في مقدمة ال...

إقتباس الأسبوع

إقتباس الأسبوع

تابعني على Github

المقالات الأكثر قراءة

Linkedin

تابعني على تيليغرام

أرسل رسالتك

Name

Email *

Message *

المتابعة بالبريد الإلكتروني

المتابعون