Number of topics and articles: 248
I'm embedded systems engineer, Mozilla rep, blogger and writer, Violinist. I have a passion for technology, science and arts. Founder of mookhtabar. In my area, the people call me a scientist but I call my self a thinker.
Advertising space

يجب أن أكون طائر فينكس : هل ما حدث كان الحقيقة؟

بينما عندما أعود في سرد كل ما حصل سأستنتج أن الخطأ يكمل في أن العصا معوجة من الأول، فمن الأول أنا أدري أن الأمر يسير على خطأ وتماديت في تأجيل كشف الحقيقة إلى اليوم لكن لماذا تأثرت رغم أنني كنت أعلم كل شيء؟.
إن أصعب ما يخطر على البال هو أنك تمشي في طريق وأنت محمل بأمل أن تكون صائبا رغم أنك تعلم أن الطريق خاطئ، وفي نهاية الطريق الخاطئ ستسمع دقات قلبك المتسارعة والقوية جدا التي تكاد أن تقتلك لولا أن تخفف على نفسك قليلا وترحمها، هل يمكن أن أقول أن هناك مخطأ؟.
في بداية كل اﻷمر لم أكن أحتاج إلى صوت فتحليل الرسائل الإلكترونية أثبت لي عكس الكلام ولكن ماذا كنت أحتاج؟ كنت أحتاج إلى أمل، أمل في أن خلف الكذب هناك شيء مميز. ولكن إنتهى الحال في أن وجدت الأمل هو الصفر وعلي بناء نفسي من جديد وأنا أعلم أن أي شيء عليه أن يكون صحيحا من البداية.
رغم أنه من الصعب أن تتعايش مع فقدان واقع عشته لأشهر لكن علي الذكر أنني عشت على كوكب الأرض لسنوات أضعاف تلك المدة لذلك الولادة من جديد كما يحدث لطائر العنقاء الأسطوري الذي يولد من الرماد بعد أن يحترق. 
مزلت أسأل فقط وأحتاج لإجابة لماذا يحدث كل هذا؟ وهل ما عشته كاد أن يكون حقيقيا؟ فقط أحتاج لإجابة وماذا بعد الخطأ كلنا نخطأ.



  

Tidak Ada Komentar

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel