Number of topics and articles: 248
I'm embedded systems engineer, Mozilla rep, blogger and writer, Violinist. I have a passion for technology, science and arts. Founder of mookhtabar. In my area, the people call me a scientist but I call my self a thinker.
I celebrate five years of blogging with this new design of the Website. It is simple, speed, and which focuses on content. I wish you pleasant reading :D

خربشات العبقرية: إلى ماذا يهدف العالِم الحقيقي؟

يمكننا أن نقول كلمة عالِم عن من وهب نفسه للعلم، وتعمق في المعرفة الإنسانية العلمية في مجال ما، فهو المتخصص الخبير في مجاله.  لكن كيف أحدد العالِم الحقيقي من العالِم المزيف أو العالم بدون فائدة والذي لا يستحق أن نطلق عليه كلمة عالِم!!
في مختلف المجالات يمكنني أن نعرف الشخص نفسه من خلال أهدافه، هدف العالِم الحقيقي هو  الدفع بحدود المعرفة الإنسانية للأمام، فالمعرفة الإنسانية الحالية قاصرة من حيث أنها تجعلنا نفهم الكون والعالم من وجهة نظر نزوغ نحو نظرية فقط ولسنا متأكدين تحديدا من أننا نفهمنا الأمر، ﻷنه إذا فهمنا الأمر فمعناه أنه لا يجب نفيه في المستقبل لكن بالتفكير فقط مختلف النظريات الحالية يمكن نفيها
علينا أن نتذكر جملة"الدفع بحدود المعرفة الإنسانية للأمام" ونجعلها قاعدة في مساعدة الناس الآخرين، بالطبع قد لا تكون عالما ولكن لديك مهارات معينة تمكنك من الدفع بمعرفة الناس للأمام لمساعدتهم في حياتهم. إنك لا تحتاج أي شيء سوى للإنطلاق.








No comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel