close
menu
 Walid Amriou

The website and the blog of Walid Amriou

You can use the translate tool

أحصل على كل مقالات ويكيبيديا بدون الحاجة للأنترنات وعلى أي جهاز كنت تستخدمه


أنشأت ويكيبيديا في عام 2001، وأصبحت من مجرد موقع يحتوي على موسوعة إلى موقع حامل للمعرفة البشرية وعلى نحو غير مصدق تجد كل المعلومات في ويكي وجذب نحو 100 مليون زائر شهريا، لكن رغم هذا بقيت مشكلة وحيدة في ويكيبيديا وهي عملها بالأنترنات فقط، ولكن هذا لم يعمر طويلا، مطورون قاموا بتحميل كل مقالات ويكي ويقومون دوريا بتجديد الحزم، ماذا تحتاج تحديدا تحتاج الى قارئ لتلك الحزم والحزم ذاتهاـ تتوفر الحزم لكل اللغات وبالنسبة لحزمة اللغة العربية أي المقالات باللغة العربية تصل الى مساحة أكثر من 3 جيجا بايتهذا ليس بالشيء الكبير مقارنة بالمعرفة التي تحملها كل ما تحتاجه من تحميل الحزم او تحميل التطبيق الخاص بالحزمة والذي يسمى كيويكس تجده على الرابط التالي: من هنا

إختصارا للحصول على التطبيق على أندرويد: من هنا

من جهة أخرى كتعريف بمشروع كيويكس فهو يتيح لك الحصول على كامل الموسوعة الحرة ويكيبيديا لتكون في متناول يدك أينما كنت! وهذا ما يعني أن كيويكس تتيح لك الوصول إلى المعرفة البشرية. لا تحتاج لشبكة الإنترنت للحصول على المعرفة، كل شيء سيخزّن على حاسوبك، أو على ذاكرة فلاش خارجية، أو على قرص رقمي.

علي  أن أنبه على أن التطبيق غير متوفر على فيرفكس أو أس لحد كتابة هذه الأسطر فقط هذا لكي أنبه على الجملة التي كتبتها في العنوان.


No comments:

Post a Comment

تبرع



مشروعي غير ربحي، ومُموّل ذاتيًا، أنا لا أتلقى أي أموال حكومية أو من أي جهة كانت سياسية أو غيرها، كما أنّنا لا ألتمس ذلك. و بالإضافة للتمويل الذاتي، الذي يبلغ حاليا 99٪ من مجمل التمويل، أنا أعتمد على المساهمة الطوعية لمؤسسات خاصة وأفراد مثلك لتطوير المشروع وتحقيق أهدافه.

لدعمي يمكنك الضغط هنا


آخر مقال

كيف تصنع شخصا مميزا، عالما، مفكرا ... من طفلك ؟ How do you create a best person, a scientist, a thinker ... from your child?

لقد رأيت في الآونة الأخيرة في منطقتي، كيف أن هناك الكثير من الأولياء بدؤوا يولوا إهتماما كبيرا في تكوين أبناءهم ليكونوا في مقدمة ال...

إقتباس الأسبوع

إقتباس الأسبوع

تابعني على Github

المقالات الأكثر قراءة

Linkedin

تابعني على تيليغرام

أرسل رسالتك

Name

Email *

Message *

المتابعة بالبريد الإلكتروني

المتابعون