I'm embedded systems engineer, Mozilla rep, blogger and writer, Violinist. Founder of mookhtabar. In my area, the people call me a scientist but I call my self a thinker.

باحثون يجدون رقاقة قديمة بنحو 250 مليون عام في روسيا

إكتشاف لا يصدق في لاباينسك بروسيا. ووفقا للعلماء فإن هذا الإكتشاف بداية تاريخ جديد تماما. الشيء الذي وجده العلماء والذي يعتقد أنه نوع من الرقاقات القديمة وفقا للباحثين يعود إلى 250 مليون عام قبل الآن، فبعد إختبارات لا تعد ولا تحصى توصل الباحثون إلى أن هذه القطعة العتيقة نوع من الرقاقات الدقيقة في العصور القديمة. 


تأريخ القطع الأثرية ليس دقيقا تماما وقد تم تحديد المجال الزمني للقطعة من 250 إلى 225 مليون سنة وإستندت الإختبارات على آثار المواد العضوية الموجودة في جميع أنحاء الرقاقة.
السؤال المطروح الآن: لمن وفي ماذا كانت تستخدم هذه الرقاقة التي تعود إلى 250 مليون سنة؟ هل هناك إحتمال أنها مما تبقى من التكنولوجيا القديمة؟التكنولوجيا التي تنتمي لحضارة متقدمة للغاية التي سكنت كوكب الأرض قبل الملايين من السنين قبل الآن؟ أم هذه القطعة قادمة من كوكب آخر ولم تنشأ على هنا أبدا؟.

لم يحاول الباحثون نزع الرقاقة من الصخرة للخوف من تضررها، وكانت القطعة قد وجدت من قبل صياد محلي بإسم فيكتور موروزوف والذي قدم الصخرة للعلماء من جامعة جنوب البوكليتكنيك أما القطعة فوجدت في منطقة كراسنودار.



هذا الخبر غير مصدق على نحو واسع، لكن من جهة أخرى ماذا لو كان صحيحا ؟









No comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel