close
menu
 Walid Amriou

The website and the blog of Walid Amriou

You can use the translate tool

100 مليون تنزيل لفيرفكس أندرويد

  • access_timeThursday, April 9, 2015
  • comment0 تعليقات
  • remove_red_eye مشاهدات
  • وصل عدد تحميلات متصفح فيرفكس روبوت إلى أكثر من 100 مليون مرة من جوجل بلاي ومع تصنيفه بإستمرار من أربعة نجوم فأكثر. متصفح فيرفكس موزيلا الخاص بالأندرويد هو أكثر المتصفحات تخصيصا على الأجهزة التي تعمل بهذا النظام، ومع الكثير من الميزات التي تساعدك على حماية خصوصيتك على الإنترنات. كموزيلي فخور بالوصول إلى هذا المستوى الكبير وهذه مجرد البداية فقط، فمن مبادئ تقف على الإنفتاح والإبتكار والفرص على الأنترنات لا تزال موزيلا تسير على الطريق الصحيح لصنع الويب الذي نريد كما كنا نفكر. إذا كنت مطور ماذا يحتاج الناس اليوم منك في متصفحاتهم؟ يحتاجون إلى إضافات مبتكرة،سمات تضيف لمسة جميلة على المتصفح وتخصيصه، وإن أردت أن تتعلم كيف تفعل هذا قم بزيارة موقع شبكة مطوري موزيلا الذي يتوفر على كل ما تريد. علي التذكير فقط بأن فيرفكس موزيلا الخاص بالهواتف المحمولة يسمى موزيلا فنك وأطلقت أول إصدارة منه في 17 أكتوبر 2008. 
    وفي الأخير علي أن أشكر كل المساهمين المترجمين إلى اللغة العربية من نظام فيرفكس أو أس إلى المتصفحات إلى ملفات المطورين.


    No comments:

    Post a Comment

    بعض العناصر في هذا الموقع مثل أزرار التنصيفات وغيرها لا تعمل في الوقت الحالي وذلك بسبب عملية تطوير وصيانة قائمة، ترقبوا الموقع بشكل أكثر تنظيما قريبا.

    آخر مقال

    لماذا لا يضع عازفوا الموسيقى الأندلسية الكمان على أكتافهم؟

    إنني حقا أحب الموسيقى الأندلسية، فهي تشبه لحد ما الأوبرا حيث تتلى القصائد ولكن ميزة الموسيقى الأندلسية أن لديها لحنا وطابعا خاصا وممي...

    شارك بقصتك

    شارك بقصتك

    للمشاركة تواصل معي

    المقالات الأكثر قراءة

    أرسل رسالتك

    Name

    Email *

    Message *

    المتابعة بالبريد الإلكتروني

    المتابعون