Number of topics and articles: 248
I'm embedded systems engineer, Mozilla rep, blogger and writer, Violinist. I have a passion for technology, science and arts. Founder of mookhtabar. In my area, the people call me a scientist but I call my self a thinker.
I celebrate five years of blogging with this new design of the Website. It is simple, speed, and which focuses on content. I wish you pleasant reading :D

100 مليون تنزيل لفيرفكس أندرويد

وصل عدد تحميلات متصفح فيرفكس روبوت إلى أكثر من 100 مليون مرة من جوجل بلاي ومع تصنيفه بإستمرار من أربعة نجوم فأكثر. متصفح فيرفكس موزيلا الخاص بالأندرويد هو أكثر المتصفحات تخصيصا على الأجهزة التي تعمل بهذا النظام، ومع الكثير من الميزات التي تساعدك على حماية خصوصيتك على الإنترنات. كموزيلي فخور بالوصول إلى هذا المستوى الكبير وهذه مجرد البداية فقط، فمن مبادئ تقف على الإنفتاح والإبتكار والفرص على الأنترنات لا تزال موزيلا تسير على الطريق الصحيح لصنع الويب الذي نريد كما كنا نفكر. إذا كنت مطور ماذا يحتاج الناس اليوم منك في متصفحاتهم؟ يحتاجون إلى إضافات مبتكرة،سمات تضيف لمسة جميلة على المتصفح وتخصيصه، وإن أردت أن تتعلم كيف تفعل هذا قم بزيارة موقع شبكة مطوري موزيلا الذي يتوفر على كل ما تريد. علي التذكير فقط بأن فيرفكس موزيلا الخاص بالهواتف المحمولة يسمى موزيلا فنك وأطلقت أول إصدارة منه في 17 أكتوبر 2008. 
وفي الأخير علي أن أشكر كل المساهمين المترجمين إلى اللغة العربية من نظام فيرفكس أو أس إلى المتصفحات إلى ملفات المطورين.


No comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel