close
menu
 Walid Amriou

The website and the blog of Walid Amriou

You can use the translate tool

مراجعة كتب: اختراع العزلة لبول أوستر

  • access_timeMonday, July 18, 2016
  • comment0 تعليقات
  • remove_red_eye مشاهدات

  • في 176 صفحة كتب بول أوستر مذكرات عن أبيه، الأب الذي عاش معزول طوال 15 سنة عن الناس، عاش بول بباريس فترة طويلة كان فيه بعيدا عن أبيه وعندما توفي أبوه " سام أوستر" ودخل للبيت أراد أن يعرف لما كان أبوه في عزلة عن الجميع، وبالمعنى لماذا إخترع عزلته لذلك كتب مذكرات " إختراع العزلة".


     بعد نشر هذا الكتاب قالت عائلة بول اليهودية أن بول ينسج من خياله فقط وكل ما قله كذب ولكن بين الكذب والحقيقة حقيقة ما كتبه لديه معنى كبير جدا في البحث عن ذلك الأب الغريب والغامض الذي عاش معه طفولته. و بول أوستر عن كتابه هذا: "إنه، بشكل أو بآخر، جوهر أعمالي كلها"، كتب بول حوالي 16 رواية ويعتبر من بين القليلين والأفضل الذين تعاملوا مع شعور العزلة. قام بترجمة الكتاب إلى العربية أحمد علي وقد قرأته في حوالي 5 ساعات مقسمة على جزئين في يومين، نعم كنت بطيئا لأنني كنت أقرأ ببطئ.


    الغلاف الأصلي للكتاب ( النسخة الغير مترجمة)



    بعض ما إقتبست لكم من الكتاب:
























     

    No comments:

    Post a Comment

    بعض العناصر في هذا الموقع مثل أزرار التنصيفات وغيرها لا تعمل في الوقت الحالي وذلك بسبب عملية تطوير وصيانة قائمة، ترقبوا الموقع بشكل أكثر تنظيما قريبا.

    آخر مقال

    السحر والحسد يفهمان بشكل خاطئ [ إعادة النظر فيما يخص العين والسحر والحسد ]

    يحب الناس بشكل غريب الإتجاه نحوس الأجوبة السهلة والسريعة وفي أحيان كثيرة الساذجة، فمثلا لو سألني شخص حول الأقمار الصناعية وقال لي كيف...

    شارك بقصتك

    شارك بقصتك

    للمشاركة تواصل معي

    المقالات الأكثر قراءة

    أرسل رسالتك

    Name

    Email *

    Message *

    المتابعة بالبريد الإلكتروني

    المتابعون