close
menu
 Walid Amriou

The website and the blog of Walid Amriou

You can use the translate tool

ليست تعاليم



أتتذكر اليوم الذي كنت تظنني أحمقا؟، ألم ينقلبوا عليك أيضا؟، ألم تكن فكرة غبية أنك تنظرإلي بإزدراء؟، هل طلبت العفو من نفسك؟، هل رأيت؟، بدون معنى بدون معنى، لا شيء عرفونه لديه معنى! لا يعلمون أي شيء، إخرج من القوقعة وستفتجئ، ستشعر بالخيبة، ولكن سامح نفسك فقط، سيستغلونك إن بقيت أحمقا، ولكن ستستغلهم إن أصبحت ذكيا، وفي كل ذلك لاتستغل أحدا فكلهم زملاء في الإنسانية. إن لم تستفق يوما فلا تخف ستستفق يوما، لا يمكن أن تعيش بدون تفكيرأو تأمل أو طرح السؤال على نفسك: من أنت حقا؟ لماذا أنت هنا؟ هل كل شيء حقيقي؟ هل ما يقولونه حقيقي؟ لماذا يفعلون ذلك؟ لماذا يتجمعون؟ لماذا يفكرون بأنانية؟، فكر فقط، فكر، فكر. لا تجعل من نفسك أضحوكة على نفسك، لا أحد يهم إن ضحك عليك، لا يهم من يضحك عليك، من يضحك عليك؟، الذي يضحك لا يفكر، والذي يفكر يضحك حينما يحتاج للضحك، لا حياة بدون حب!، لا زواج بدون حب، لا تفعل أي شيء بدون الحب، لا تتدين بدون رب، ولكن هم يفعلون ذلك، لكن لا تفعله أنت، لا تكن شريرا، لا تضرب أحد بسيف ولا بسلاح، لا أحد يستحق الموت، الجميع يستحقون الإبتسام، لا تكن شريرا، لا تكن حزينا ما معنى الحزن؟، لا تتدخل في حياة أحد، ساعد كل أحد، لا تبكي ولكن إبك، لا تجعلهم يمنعونك من البكاء، لو لم يكن هناك حاجة للبكاء لما كانت هذه الخاصية في الجسد، لا تنظر إليها توقف، لا تنظر إسبق عقلك على غريزتك، لا تفعل ذلك لا، لا تنظري له، لا تبحثي عن الحب، سيجدك هو، لا تقارني لا تتنافسي، ولكن أحبي وأحب، مارسوا الحب من يأهبه؟، النخبة؟، من النخبة؟، لا أحد مجرد بذلات؟، البذلات ؟ مجرد قماش، الأدوات؟ مجرد معدن وأشياء صلبة، لا تهتم، الأزمات؟ مجرد خدع لا تنزعج إبتسم لها، لا توجد أزمات، الأخلاق؟، الأخلاق؟، هي تعاليم سخيفة وأكاذيب، أخلاق؟، كلمة مملوءة بالجنس والغرائز، قل إنسانية، قل حب، قل أمل، قل خيرا، قل الصدق، إفعل ما تفعل، لا تنظر لأحد، إمشي سعيدا، لا تنظر لإحد، كلهم أصدقاءك، لا تكن شريرا، لا تخف من شيء، لا وجود لا شيء، إنه العدم، العدم؟، ما معنى العدم؟، لا أدري، هو لا شيء، ماهو لا شيء؟، هو شيء، إذن ماهو العدم؟، لا أدري مجددا، من أنا؟، أنا؟، محاط بالخرائب، لا شيء في مكانه، فوضى فوضى فوضى فوضى، لا شيء في مكانه، لا أريد النظر للفوضى، لا أريد، أحب الإصلاح، لا أريد الفوضى، لا أريد النظر إليها، من يستفيد من ذلك؟، لا أحد، كلهم يبكون ليلا، كلهم أمام الوسائد، لا أحد سعيد، لا أحد مبتسم بصدق، هم يبكون، نحن السعداء، لماذا أنتم؟، لأننا نعرف، ماذا يعني ذلك؟، لا شيء، إذن لماذا أنتم سعداء؟، لأن لسنا أشرارا، من هو الشرير؟.
لا أدري، لماذا أنت مبتسم الآن؟، لأنني لست أحمق، من يثبت ذلك؟، أنا أسمع وأبتسم وبدأت أسعد، كيف حصل ذلك؟، لا أعرف إنه شعور رائع، أعلم أعلم، ماذا الآن؟، أستغير، كيف ؟، لا أدري سأجرب الإبتسام بعمق، ما الحاجة لذلك؟، نوع من الإنطلاق في السعادة، نعم تحتاج للسعادة، نعم أحتاج لها. 
الأفكار العظيمة، نعم هي، هي الأفكار التي تنظر لها على أفق مسافة 10 سنوات أو أكثر أو أقل أو بعدم، من يدري، أفكار عظيمة، هي التي تتجاوز الحيوانية وتتجاوز المحرك الداخلي، الشر؟، نعم، أفكار عظيمة، فكر فيها، لا تبحث عنها، لا تفعل أي شيء سيء، أفكار عظيمة، ضعها في ورقة، إقذفها إلى هناك، أين؟، هناك على أقصي يمينك.
لقد أوقفته، كنت أجمع عنها كل شيء وكنت صامتا، لا لا لم يتوقف لقد إنصاع له آخرون وجعلوني كاذبا، لا يهم أنا لست كاذبا، ولكن هم يظنون ذلك، لا يهم هم يظنون الكثير من الأخطاء، أصلحها، لا لن أصلح، لماذا، أي خطأ سيدمر منظومة، كيف ؟، التصدعات تأدي للإنهيار، كيف؟، فيزياء، هل أنت تتحدث بشكل عادي؟، نعم، تصدعات، لا تكن أحمقا أكرر، إرفع يدك، لا، إرفع وتوقف، لا، توقف، لا، لك ذلك، كيف ذلك؟، سيتدمر كل شيء قريبا، كيف قريبا؟، قريبا حينما يعاني الكثيرون منهم، كيف يعانون؟، لقد قلت قريبا قريبا جدا وبزمن آخر، قد حصلت، هم يبكون هم يبكون، دائما هم يبكون، لكننا لا نراهم، نحن لا نرى شيئا، نحن نكتبها في معادلات، نحن نصف، نعم نحن نصفها بعمق، لا حاجة للنظر، لا تنظر، لن أنظر، أنا أعرف ماهيتها بدون أن أنظر وأبتسم، هي جميلة؟، نعم، حمقاء؟، لا، هي من تساعدني، على ماذا، لا العدم، ماذا يعني ذلك؟، يعني ألا أكون أحمقا، هل هو كلمة جديدة؟، نعم لا حقوق، لاحقوق لما؟، للغة، لا حقوق، وأيضا؟، للعرق، لا حقوق، كيف ؟، ثقافة أه نعم، لا حقوق، ملابسة جميلة أه نعم، أحبها، تراث، جميلة، إبتسامة، جميلة، لا حقوق لشيء مناقض، بماذا؟، بالإنسانية، نعم. إنتهى، إنتهى.
عمريو وليد > 3/1/18 - 11/16 - ok

No comments:

Post a Comment

بعض العناصر في هذا الموقع مثل أزرار التنصيفات وغيرها لا تعمل في الوقت الحالي وذلك بسبب عملية تطوير وصيانة قائمة، ترقبوا الموقع بشكل أكثر تنظيما قريبا.

آخر مقال

السحر والحسد يفهمان بشكل خاطئ [ إعادة النظر فيما يخص العين والسحر والحسد ]

يحب الناس بشكل غريب الإتجاه نحوس الأجوبة السهلة والسريعة وفي أحيان كثيرة الساذجة، فمثلا لو سألني شخص حول الأقمار الصناعية وقال لي كيف...

شارك بقصتك

شارك بقصتك

للمشاركة تواصل معي

المقالات الأكثر قراءة

أرسل رسالتك

Name

Email *

Message *

المتابعة بالبريد الإلكتروني

المتابعون