close
menu
 Walid Amriou

The website and the blog of Walid Amriou

You can use the translate tool

أعتبر نفسي باحث علمي متمرد، ربما من تعريف الجملة تعرف أنها ليست باحثا علميا بالمفهوم المعروف، أنا باحث عن العلم والمعرفة بدون قيود، متمرد على كل التفاهات التي تم بناءها لتكبيل حريتنا نحو الثقافة والمعرفة الحقيقية، هوسي بالعلم يدفعني لوضع نفسي في المكان الصحيح دوما، وحتى ولو حدث وأخطأت فسيتم تصحيح الوضع وهذا ما علمني إياه العلم.
 التكنولوجيا تأتي من جوهر العلم، وتعتبر نتاج مدة طويلة من الأبحاث، أما الفن فهو الأداة التي تقوم الأشياء. فأنت ستحتاج للفن لتجعل لوحة مطبوعة إلكترونية بشكل منظم وجميل وخالية من الأفكار التافهة والأخطاء، ستحتاج للفن لتنقل لتلك الأداة الطبية لمسة روحية بأنك ما تقوم به كجراح أو طبيب هو شيء سامي، وكل هذه الأدوات المذهلة التي هي نتاج العلم والتكنولوجيا والفن قد تصنع شخصيات مميزة.
 وفي كل الأحوال نحن مميزون لأننا موجودون على هذه الأرض، فأنت في لحظة ما قد تزرع نبتة فتعطيك بذورا لتصنع منها أخرى فعليك تذكر ذلك دائما. 
من كل هذا أنا أنطلق من منطلقات ثلاث ( العلم - الفن  - التكنولوجيا ) ومعها أعتبر الكتب إضافة لعمري فلو قرأت  5 كتب سأعتبر نفسي قد عشت 6 أعمار ( حياتي و5 حياوات ل 5 الأشخاص الذين كتبوا  ال 5 كتب ). ليس هذا كل شيء إتجه إلى هنا ستعرف عني الكثير يوما بعد يوم. 
في الحياة أنا طالب بكلية التكنولوجيا بتخصص إلكترونيك الأنظمة المدمجة ومهووس بالإلكترونيات الدقيقة وخاصة بالمعالجات ومن جهة أخرى طالب فنون ومندوب موزيلا بالجزائر، مصمم ومصمم ويب ومهووس بالكتب.

بعض العناصر في هذا الموقع مثل أزرار التنصيفات وغيرها لا تعمل في الوقت الحالي وذلك بسبب عملية تطوير وصيانة قائمة، ترقبوا الموقع بشكل أكثر تنظيما قريبا.

آخر مقال

السحر والحسد يفهمان بشكل خاطئ [ إعادة النظر فيما يخص العين والسحر والحسد ]

يحب الناس بشكل غريب الإتجاه نحوس الأجوبة السهلة والسريعة وفي أحيان كثيرة الساذجة، فمثلا لو سألني شخص حول الأقمار الصناعية وقال لي كيف...

شارك بقصتك

شارك بقصتك

للمشاركة تواصل معي

المقالات الأكثر قراءة

أرسل رسالتك

Name

Email *

Message *

المتابعة بالبريد الإلكتروني

المتابعون