close
menu
 Walid Amriou

The website and the blog of Walid Amriou

You can use the translate tool

تغرق منطقتنا في أزمات أقتصادية تنخر الموظفين فما بالك بالباحثين، المهندسين، المطالعين والأشخاص المهتمين بالعلم والتكنولوجيا والمطالعة عموما، هذه الأزمات تخلق إنعزالا عن العالم من حيث إمكانية تتبع الجديد أو الحصول على المراجع أو الأدوات الضرورية للتطوير. في هذه الصفحة ستحصل على روابط مواقع أثق فيها للحصول على كتب ومراجع تفيدك مع التنبيه إلى أنه في حالة لديك المال فالأفضل أن تشتري الكتب بدل مطالعتها بهذه الطريقة، فهذه الطريقة للأشخاص الذين يعيشون في أزمة فقط. 

مكتبتي المجانية للكتاب والملفات: إنقر هنا


1- موقع Library Genesis : هو موقع روسي ليس للحصول على الكتب فقط بل الحصول على المجلات والأوراق البحثية والشيء الجيد أنه مرتبط بعدة مواقع أخرى مجانية لذلك سيبحث في الكثير من الأماكن دفعة واحدة ويظهر لك غلاف الكتاب لكي تتأكد من أنه هو أو لا قبل تحميله.
للإنتقال للموقع:  إنقر هنا

2- موقع للكتب ومجلات متنوعة بالفرنسية: حصلت من هذا الموقع على كتاب تقني باللغة الفرنسية كنت أحتاجه وهو يحتوي على الكثير من الملفات أخرى مثل المجلات وكتب متنوعة أخرى بالفرنسية.
الإنتقال للموقع : إنقر هنا







تبرع



مشروعي غير ربحي، ومُموّل ذاتيًا، أنا لا أتلقى أي أموال حكومية أو من أي جهة كانت سياسية أو غيرها، كما أنّنا لا ألتمس ذلك. و بالإضافة للتمويل الذاتي، الذي يبلغ حاليا 99٪ من مجمل التمويل، أنا أعتمد على المساهمة الطوعية لمؤسسات خاصة وأفراد مثلك لتطوير المشروع وتحقيق أهدافه.

لدعمي يمكنك الضغط هنا


آخر مقال

The truth from this chaos

What if the most thing we miss in this “information time “is the truth? What's the truth?. Now, all the people write but when...

إقتباس الأسبوع

إقتباس الأسبوع

تابعني على Github

المقالات الأكثر قراءة

Linkedin

تابعني على تيليغرام

أرسل رسالتك

Name

Email *

Message *

المتابعة بالبريد الإلكتروني

المتابعون