close
menu
 Walid Amriou

The website and the blog of Walid Amriou

You can use the translate tool


هل أعجبك ما أقوم به؟ 
أنا أعمل كل يوم لتقديم موضوعات مختلفة حول حياة الإنسان والمجتمع، العلم والتكنولوجيا، وبين قراءة الكتب والمقالات والتفكير والتحليل ومن ثم الكتابة وأيضا تطوير مهاراتي في مجال علوم الكمبيوتر والإلكترونيات يشكل هذا تحديا حقيقيا لإيجاد مورد مالي ثابت وذلك بسبب الوقت الذي سيضيع لو إتجهت لعمل ما. إن كنت ترى بأن ما أقوم به شيء جيد وتريد دعمي للإستمرار، يمكنك دعمي عبر التبرع، يعتبر التبرع الهدية التي ستساعدني على التطور أكثر وأكثر. وهناك الكثير من المشاريع التي تعمل على التبرعات مثل: متصفح فيرفكس من موزيلا وغيرها، فالتبرع هو الحلقة التي تربط بين المجهودات التي يقوم بها المبدعون والشباب إتجاه المجتمع وما يقابلهم بها المجتمع.

لا يهم أيضا إذا لم يكن التبرع مالي يمكنك أيضا المساهمة بكتب أو إجهزة قديمة أو حديثة لإستخدامها في المشاريع وغيرها.

للتبرع المالي من داخل الجزائر عبر خدمة CCP من البريد الجاري لبريد الجزائر: 

AMRIOU WALID

0019712103 مفتاح 44

للتبرع من خارج الجزائر: 
لم أجد وسيلة ثابتة حاليا ويمكنك التواصل معي بخصوص ذلك. 




تبرع



مشروعي غير ربحي، ومُموّل ذاتيًا، أنا لا أتلقى أي أموال حكومية أو من أي جهة كانت سياسية أو غيرها، كما أنّنا لا ألتمس ذلك. و بالإضافة للتمويل الذاتي، الذي يبلغ حاليا 99٪ من مجمل التمويل، أنا أعتمد على المساهمة الطوعية لمؤسسات خاصة وأفراد مثلك لتطوير المشروع وتحقيق أهدافه.

لدعمي يمكنك الضغط هنا


آخر مقال

كيف تصنع شخصا مميزا، عالما، مفكرا ... من طفلك ؟ How do you create a best person, a scientist, a thinker ... from your child?

لقد رأيت في الآونة الأخيرة في منطقتي، كيف أن هناك الكثير من الأولياء بدؤوا يولوا إهتماما كبيرا في تكوين أبناءهم ليكونوا في مقدمة ال...

إقتباس الأسبوع

إقتباس الأسبوع

تابعني على Github

المقالات الأكثر قراءة

Linkedin

تابعني على تيليغرام

أرسل رسالتك

Name

Email *

Message *

المتابعة بالبريد الإلكتروني

المتابعون